مواعيد دوام الفحص الدوري في السعودية 2024

ما هي مواعيد دوام الفحص الدوري حيث تقوم محطات الفحص الدوري بتقديم خدمة الفحص الدوري للسيارات بشكل منتظم، حيث تُقَدَّم الخدمة طوال فترات العمل الرسمية وفقاً للجداول المحددة من قبل الجهات المعنية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على مواعيد دَوام الفَحص الدَوري.

مواعيد دوام الفحص الدوري

تتوزع محطات الفحص الدوري في مختلف المناطق بهدف تسهيل إجراء الفحص لأصحاب السيارات، وتختلف هذه المواعيد باختلاف موقع المحطة والطلب الكبير على الفحص في تلك المنطقة، ويُمكن التعرف على مواعيد دَوام الفَحص الدَوري من خلال الجدول الآتي: [1]

فرع الفحص الدوري للسيارات من يوم الأحد إلى الخميس يوم السبت
حفر الباطن، الهفوف، حائل، أبها، الخرج، الدمام، جدة 1، جدة 2، جازان، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض 1، الرياض 2، تبوك، الطائف، ينبع، نجران، القصيم. من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً. من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.
عرعر، بيشة، القريات، الخفجي، الباحة، الجوف، الرس، محايل عسير، وادي الدواسر، الخرمة، المجمعة. من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 04:00 مساءً. من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 مساءً.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن الفحص الدوري

هل الفحص الدوري يعمل يوم الجمعة

لا يعمل الفحص الدوري للسيارات يوم الجمعة في المملكة العربية السعودية، حيث يكون ذلك يومًا رسميًا للراحة لدى الموظفين والعمال، وتكون المحطات مغلقة، ولا تقدم خدماتها خلال هذا الوقت، وتقدم هذه المحطات الخدمة بشكل مستمر خلال ساعات العمل الرسمية لضمان توفير الخدمة للجميع دون تأخير.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على مواعيد دوام الفحص الدوري بالإضافة للتعرف على حقيقة دوام الفحص الدوري للسيارات يوم الجمعة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام