كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد 2024

كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد في مدينة جدة التي تُعد من أفضل وأكبر الحدائق وأكثرها زيارة في المملكة العربية السعودية لما فيها من مرافق وفعاليات ترفيهية وثقافية ورياضية تناسب الكبار والصغار، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على مقدار رُسوم الدخول لحديقَة الأَمير ماجِد في جدة وكيفية الحصول على تصريح الدخول للحديقة.

رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

إنّ الدخول إلى حديقة الأمير ماجِد في السعودية مجاني في حال الرغبة في الدخول والمشي للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، بينما فرضت إدارة الحديقة على استخدام الألعاب والمرافق رسوم تختلف باختلاف الفعالية فمثلًا تبلغ رسوم دخول القرية المائية للسباحة مقدار 129 ريال سعودياً ولاستخدام مرافقها 39 ريال سعودياً، وتبلغ رسوم لعبة بيت الرعب مقدار 50 ريال سعودياً. أما استخدام دورات المياه، فتبلغ رسومها 10 ريال سعودياً.

رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

هل دخول حديقة الامير ماجد مجانا

نعم الدخول إلى حديقة الأمير ماجد مجاني للكبار والصغار وهي مفتوحة على مدار اليوم والأسبوع لاستقبال الزائرين باستثناء أماكن الألعاب والمرافق الأخرى، التي ينبغي لاستخدامها شراء تذاكر خاصة بها من خلال الموقع الإلكتروني، ومن الجدير بالذكر أن موعد فتح وإغلاق هذه المرافق يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل. [1]

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال رسوم دُخول حَديقة الأمير ماجِد الذي تم من خلاله التعرف على مقدار رُسوم الدخول لحديقَة الأَمير ماجِد في جدة وكيفية الحصول على تصريح الدخول للحديقة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام