صور حديقة الأمير ماجد

صور حديقة الأمير ماجد التي تُعد من أكبر الحدائق في مدينة جدة، والتي تتميز بوجود فعاليات متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية من ألعاب ونشاطات وساحات خضراء وغيرها، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على حديقَة الأَمير ماجِد في جدة وموقعها وصور الأماكن والفعاليات وإرفاق رابط حساب الحديقة على انستقرام.

صور حديقة الأمير ماجد

تضم حدِيقة الأمير ماجِد العديد من الأماكن الجاذبة للزوار من داخل وخارج المملكة أشهرها القرية المائية المزودة بالألعاب المائية والمسابح المفلترة والآمنة، ويمكن الاطلاع على صور الحديقة في الأسفل. [1]

صور حديقة الأمير ماجد

صور حديقة الأمير ماجد

صور حديقة الأمير ماجد

صور حديقة الأمير ماجد

اين تقع حديقة الامير ماجد

تقع حَديقة الأمير ماجِد في منطق الربوة على طريق المكرونة وسط مدينة جدة وتحديدًا أمام ميدان الهندسة، وتحتل مساحة تزيد عن 132 ألف متر مربع، وتعود ملكيتها لحكومة جدة، وتُعد إحدى مناطق موسم الجدة السنوي، تم بناء الحديقة من قبل مبادرة “أنْسنة المُدن وتحسين جودة الحياة” لتصل تكلفة البناء لنحو 80 مليون ريال سعودي لتصبح أكبر حديقة في مدينة جدة.

حديقة الأمير ماجد انستقرام

تمتلك حديقة الأمير ماجِد في جدة حساباً على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام يمكن الوصول إلى هذا الحساب من خلال الرابط الآتي “من هنا” حيثً يتم من خلاله مشاركة المتابعين من داخل وخارج السعودية الفعاليات والعروض وأسعار التذاكر للألعاب في القرية المائية، بالإضافة إلى مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال صور حديقَة الأَمير مَاجد الذي تم من خلاله التعرف على حديقَة الأَمير ماجِد في جدة وموقعها وصور الأماكن والفعاليات وإرفاق رابط حساب الحديقة على انستقرام.

المراجع

[1]visitsaudi.comحديقة الأمير ماجد2024-01-07

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام