سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

ما هو سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي حيث يُعتبر سِجل مُتابعة دفاتر التحضير للمُعلمات جُزءًا أساسيًا من الدليل الإجرائي الذي وفرته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على سِجِل مُتابعة دَفاتر التَحضير للمُعلمات حَسب الدَليل الإِجرائي.

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

يهدف سجل مُتابعة دفاتر التَحضير للمُعلمات إلى تقييم أداء الإداريات ومتابعتهن في أداء مهامهن اليومية، خاصة فيما يتعلق بعمليات التحضير للدروس والتواصل مع الطلاب، بالإضافة إلى التفاعل مع الطلاب والمشاركة الفعّالة في العمليات التعليمية. [1]

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

تحميل سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

يُمكن تَحميل سِجِل مُتابعة دَفاتر التَحضير للمُعلمات حَسب الدَليل الإِجرائي بصيغة pdf مُباشرة “من هنا” وبصيغة doc “من هنا” حيث تتيح هذه الأداة للإداريين في المدارس متابعة أداء المعلمات وتحديد نقاط القوة والضعف، مما يسهم في تحسين جودة التعليم وتحقيق أهداف التعليم والتعلم المرسومة.

 وفي الختام يكون قد تم التعرف على سِجل مُتابعة دَفاتر التَحضير للمُعلمات حَسب الدَليل الاجرائي بالإضافة للتعرف على طريقة تحميل سِجِل مُتابعة دَفاتر التَحضير للمُعلمات حسب الدَليل الإِجرائي.

المراجع

[1]moe.gov.saوزارة التعليم2024-05-09

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام