متى يبدأ دوام الموظفين بعد العيد في السعودية 2024

متى يبدأ دوام الموظفين بعد العيد إذ قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتحديد أيام عطلة عيد الفطر لكافات القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة السعودية، وسيعرض موقع هنا السعودية مواعيد بدء الدوام عقب انقضاء عيد الفطر.

دوام الموظفين بعد العيد

أقرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة السعودية عودة الموظفين إلى العمل في السادس من شوال 1445 هجرياً الموافق بالتقويم الميلادي 15 أبريل نيسان للقطاع العام 2024، إذ تبدأ إجازة رمضان من اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان 1445، أما بالنسبة للقطاع الخاص تبدأ عطلة العيد في آخر يوم من رمضان (29 رمضان) على أن يُستأنف الدوام في الرابع من شوال 1445. [1]

متى تنتهي اجازة عيد الفطر

تنتهي إجازة عيد الفطر في المملكة السعودية مع نهاية اليوم الخامس من شهر شوال للعام 1445 للقطاع الحكومي، في حين تنتهي بالنسبة للقطاعات الخاصة مع اليوم الثالث من شوال، والجدير بالذكر أن تحديد عيد الفطر يتم اعتمادًا على التماس هلال شهر شوال.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان متى يبدأ دوَام المُوظفين بعْد العِيد في السعودية حيث تطرقنا في سطوره إلى موعد عودة الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام