تجربتي مع وثيقة العمل الحر

تجربتي مع وثيقة العمل الحر التي يعتبر الحصول عليها ضرورة لممارسة العمل الحرّ بصورة قانونية على أراضي المملكة السعودية ضمن شروط محددة، وسيعرض موقع هنا السعودية بعض تجَارب مع وَثيقَة العَمل الحرّ.

تجربتي مع وثيقة العمل الحر

سنعرض بعض التّجارب مع وَثيقَة العَمل الحرّ فيما يلي: [1]

  • يقول أحدهم: كانت أول خطوة بدأتها، دخلت على المنصة، وطلبت وثيقة العمل الحر لكنها رفضت، لأن المجال الذي أعمل به يحتاج إلى دبلوم وهو صيانة الإلكترونيات، وبعد استشارات اتضح لي إمكانية الدخول إلى منصة الأسر لمنتجة ورفع طلب فني صيانة، حيث يتم بعدها التحويل إلى المنصة والحصول على الوثيقة.
  • تقول إحدى الفتيات: كنت أمارس الرسم كهواية، ولكن كان مستوى الرسم عالياً جدًا، فنصحني أحد الأصدقاء بإقامة معرض للرسم لبيع اللوحات والحصول على مردود مادي، غير أن عدد زوار المعرض اقتصروا على الأقارب والأصدقاء؛ مما حال دون بيع اللوحات، ثم سمعت عن وثيقة العمل الحر التي يمكن استخراجها خاصة وأن شروطها منطبقة علي، قمت بالتقديم واستخراج الوثيقة، ثم توسعت دائرة عملي وازددت مهارة، وحققت دخلاً ثابتاً.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام مقالنا الذي حمل عنوان تَجربتي مع وثيْقة العَمل الحُر حيث تطرقنا في سطوره لبعض التجارب مرورًا بتعريف لمنصّة العَمل الحرّ.

المراجع

[1]freelance.saمنصة العمل الحر2024-03-14

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام