متى ينزل قرض العمل الحر بعد الموافقة

متى ينزل قرض العمل الحر بعد الموافقة من أجل الاطلاع على موعد استلام مبلغ القرض بغية البدء بممارسة العَمل الذي تم التقديم على القرض من أجل مزاولته، سواء كان الهدف تحقيق دخل أساسي أو زيادة دخل موجود، وسيعرض موقع هنا السعودية الوقت الذي يتطلبه نزول القَرض عقب استكمال إجراءات التقديم عليه.

متى ينزل قرض العمل الحر بعد الموافقة

إن الموافقة على القرض تعني صرفه خلال مدة لا تتجاوز اليومين إلى ثلاثة أيام، وذلك حسب ما جاء على الحساب الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية على منصة تويتر، غير أن الوقت الذي يتطلبه طالب القرض لتجهيز الأوراق واستكمال الإجراءات هو عشرة أيام بالحد الأقصى. [1]

كيف اعرف انه تم الموافقة على قرض العمَل الحر

يتم إعلام المتقدم للحصول على قرض العمَل الحر بالموافقة عبر إرسال رسالة نصية إلى جواله المسجل أو عبر رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص به، وتجدر الإشارة إلى وجوب الدخول إلى حساب المستفيد للاطلاع على نتيجة القرض وعدم الاعتماد الكامل على الرسالة النصية؛ نظرًا لتأخرها في بعض الحالات التي يتم فيها حدوث أخطاء تقنية، وفي حال لم تتم الموافقة على الحصول على القرض يتم إعادة تقديم الطلب للحصول على القرض.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان مَتى يَنزل قَرض العَمل الحُر بعد المُوافقة حيث تطرقنا في سطوره إلى الموعد الخاص بنزول القرض، مرورًا بطريقة معرفة نتيجة التقدم.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام