سعر استخراج تصريح الحج للمواطنين والمقيمين 1445 – 2024

سعر تصريح الحج للمواطنين والمقيمين على أراضي المملكة السعودية والذين قاموا بالتّسجيل في إحدى حملات الحَجّ لهذا العام عبر الوزارة أو تطبيق نسَك، وسيعرض موقع هنا السعودية في المقال التالي معلومات عن سعْر التّصريح الخاص بالحَج.

سعر تصريح الحج

لا يترتب على إصدَار تَصريح الحَج أي رسُوم، إنما تعود التكلفة إلى باقات الحج التي يتوجب التّسجيل فيها، وبالتالي فإن تكلفة تَصريْح الحَج الكلّية هي عبارة عن سعر الباقة التي تم التّسجيل فيها عبر موقع وزارة الحج والعمرة أو عبر تطبيق نَسك، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يتم الحصُول على تَصريْح بالحَج إلّا بعد تحديد باقة وسداد كافة الرسُوم المترتّبة. [1]

سعر تصريح الحج

من أين يستخرج تصريح الحج للمواطنين والمقيمين

يُستَخرَج تَصريح الحَج إما عن طريق موقع وزارة الحج والعمرة الإلكتروني أو عبر تطبيق نَسك، حيث يتم الدخول عبر بيانات أبشر ومتابعة الخطوات التي يتم في نهايتها الوصول إلى تصريح الحَج عقب تدوين مجموعة من البيانات التي يتم طلبها.

رابط استخراج تصريح الحج للمواطنين والمقيمين

يُمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة باستخراج تَصريْح الحَجّ عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المرفق أسفل الصفحة، حيث يتم تسجيل الدخول إلى أبشر ومتابعة خطوات استخرَاج التّصريح.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان سعْر تَصريح الحَج للمواطنين والمقيمين حيث تطرقنا في سطوره إلى سعر التّصريح مرورًا برابط استخراجه.

المراجع

[1]saudiplatform.comاستخراج تصريح الحج2024-06-08

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام