مواعيد دوام سمسا يوم السبت 2024

ما هو موعد دوام سمسا يوم السبت حيث تُقدم شركة سمسا خدماتها في مجال الشحن والتوصيل في المملكة العربية السعودية على مدار الأسبوع بما في ذلك يوم السبت، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على مواعيد دوام سمسا يوم السبت.

دوام سمسا يوم السبت

تختلف مواعيد عمل شركة سمسا بين الفروع حسب احتياجات السوق المحلية وعدد العملاء، على سبيل المثال، يفتح فرع سمسا في أبها أبوابه من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ثم يُعاود العمل من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة التاسعة مساءً.، أما فرع أضم، فيداوم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ثم يُعاود العمل من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً. [1]

شاهد أيضًا: دوام سمسا في رمضان

كم ياخذ سمسا على الشحنة

يبلغ سعر الشحن الداخلي مع سمسا حوالي 120 ريالًا، وفي حال كانت الشحنة متجهة لمتجر محدد، فيُقَدَّم سعر خاص بقيمة 40 ريالًا فقط، شاملًا لخدمة التوصيل إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 300 ريال سعودي، فقد قامت سمسا إكسبريس بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل النقل السريع ونقل البضائع وخدمات الصادر والوارد إلى أكثر من 230 وجهة عالمية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للشحن الدولي مع تقديم مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة بتكلفة فعالة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على موعد دوام سمسا يوم السبت بالإضافة للتعرف على أيام عمل الشركة وسعر الشحن بواسطة شركة سمسا.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام