رقم تليفون وعنوان مستشفى جامكا الموحد

ما هو رقم مستشفى جامكا حيث يأتي رقم وافد للكشف الطبي استجابةً لاحتياجات المسافرين لضمان سلامتهم الصحية خلال رحلتهم وفترة إقامتهم في الدول الخليجية، وتعكس التزام جامَكا بتقديم خدمات صحية شاملة وموثوقة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على رَقَم مُستشفى جامَكا.

رقم مستشفى جامكا

يُمكن التواصل مع مُستشفى جامَكا عبر الرقم 966920023560 حيث يُعنى جامَكا (وافد للكشف الطبي) بتقديم خدمات فحص طبي عالية الجودة، وذلك من خلال فريق طبي متخصص ومجهز بأحدث التقنيات الطبية، ويتيح هذا الكشف الطبي للأفراد الفحص الشامل للحالات المزمنة أو المشاكل الصحية المحتملة، مما يساهم في توجيههم نحو العلاج أو اتخاذ الاحتياطات الضرورية خلال السفر.

شاهد أيضًا: كيفية حجز المواعيد في مستشفى أبها الخاص الجدي

عنوان مستشفى جامكا

يتبع مستشفى جامكا إلى مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الموجود في 3307 أبو القاسم المجريطي، السفارات، الرياض 12511، المملكة العربية السعودية، حيث يُعتبر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون هيئة تمثيلية تجمع بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ويتمتع بدور حيوي في تعزيز التعاون الصحي بين هذه الدول.

شاهد أيضًا: اسعار تأمين بوبا الطبي للأفراد والمقيمين

طرق التواصل مع مستشفى جامكا

يُمكن التواصل مع مُستشفى جامَكا من خلال واحدة من الطرق الآتية: [1]

  • رقم الهاتف: 966920023560
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • العنوان من خلال خرائط جوجل:من هنا

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:
 وفي الختام يكون قد تم التعرف على رقم مستشفى جامكا بالإضافة للتعرف على عِنوان مُستشفى جامَكا وطرق التواصل مع مُستشفى جامَكا.

المراجع

[1]saudiplatform.comرقم وافد للكشف الطبي2024-01-18

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام