رقم منتزه السلام الرياض الموحد

ما هو رقم منتزه السلام الرياض حيث يُعتبر الرقم الهاتفي الخاص بمنتزه السلام فرصة للتواصل المباشر مع إدارة المنتزه، للاستفسار حول مختلف الخدمات المتاحة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على رقم منتزه السلام الرياض.

رقم منتزه السلام الرياض

رقم منتزه السلام المُخصص لخدمة العملاء هو 4645210، الذي يمكن التواصل مع الإدارة والحصول على تفاصيل إضافية حول فعاليات المنتزه وخدماته، حيث يقدم المنتزه تجربة ترفيهية فريدة، ويسعد فريق العمل بتلبية احتياجات الزوار وتقديم الدعم اللازم لضمان قضاء أوقات ممتعة ومثيرة في هذا الوجهة الترفيهية. [1]

أقسام منتزه السلام

تمتلك حديقة السلام الرياض الكثير من الأقسام المميزة التي تجعلها وجهة ترفيهية فريدة، مثل: [2]

  • المنطقة البيئية: تعكس هذه المنطقة جمال وتنوع العناصر البيئية في المنتزه، حيث تحتوي على مشاهد طبيعية متنوعة مثل الزهور الجميلة، والكائنات الطبيعية، ومجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات الأليفة.
  • منطقة المزرعة: تشكل المزرعة جزءًا من حديقة العالم في المنتزه، حيث يتواجد العديد من الأشجار الطويلة مثل النخيل والأشجار العادية والزهور.

منتزه السلام

  • منطقة التلال: تشبه منطقة التلال المزرعة، ولكنها تميزت بوجود انحناءات جبلية تزيد من جمالها، بالإضافة إلى انعكاس البحيرة، مما يجعلها مكانًا جذابًا للاستمتاع بالمشاهد الخلابة.
  • حيز المشي: تضم المنطقة مسارات للمشي تُعزز من أهمية الحديقة، إذ تسهل هذه الممرات التنقل داخل المنتزه، حيث يُمكن للزوار الاستمتاع بالمشي والركض وركوب الدراجات بكل سهولة.

ممر المشاة

  • منطقة البحيرة: تُعتبر بحيرة منتزه السلام من أفضل المناطق في المنتزه، حيث تُضفي على المكان بيئة جميلة ورائعة، ويُسمح للزوار بركوب القوارب والاستمتاع بالمناظر الخلابة، مما يجعل البحيرة مكانًا رائعًا للاسترخاء والتسلية.

بحيرات ومساحات خضراء

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:
 وفي الختام يكون قد تم التعرف على رقم منتزه السلام الرياض بالإضافة للتعرف على أقسام منتزه السلام.

المراجع

[1]dellooni.comمتنزه سلام2024-01-07

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام