هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن؟

هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن حيث يُعتبر حساب المواطن مبادرة حكومية تقدم دعماً مالياً للمواطنين بناءً على الأوضاع المالية والاجتماعية الخاصة بهم، بينما تُعتبر منصة معروف خدمة تجارية إلكترونية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على صحة إلغاء حساب المواطن لمن يقوم بالتسجيل في معروف.

هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن

التسجيل في منصة معروف لا يلغي حساب المواطن إلَّا في حال تحقق شروط معينة، وذلك بناءً على الدخل الذي يحققه الفرد، حيث إن: [1]

  • يتوجب على الفرد الإفصاح عن الدخل الذي حققه عند التسجيل في حساب المواطن، فإذا تجاوز الدخل الذي يحققه الفرد الحد المانع المحدد للفرد من قبل حساب المواطن، قد يؤدي ذلك إلى إلغاء استحقاقه للدعم المالي المقدم من حساب المواطن.
  • في حال تحقق شروط الأهلية المحددة في حساب المواطن وتوفر المعايير اللازمة للحصول على الدعم، يمكن للفرد الحصول على الدعم المالي بغض النظر عن نشاطه في مجال التجارة الإلكترونية عبر منصة معروف، ليظل التسجيل في معروف خيارًا متاحًا للفرد لتوثيق أنشطته التجارية دون أن يؤثر على استحقاقه للدعم المالي المقدم من حساب المواطن.

شاهد أيضًا: حاسبة حساب المواطن

 وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن بالإضافة للتعرف على الحد المانع في حساب المواطن.

المراجع

[1]maroof.saمعروف2024-06-10

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام