استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي 1445

استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي التي تكمن وظيفتها في تنظيم الوثائق والسجلات الخاصة بالطلبة ضمن تعليمات وضوابط لاكتشاف المواهب لديهم والتعاون مع المدرسة لإعداد الأنشطة وتنميتها، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الاستِمارة الخاصة برائدة النشاط وفقًا للدليل الإجرائي.

استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي

تحتوي استمارة متابَعة النشاط في الدليل لإجرائي لمدارس التعليم العام في السعودية على تقييم من أربع درجات لعدة عناصر في البيئة المدرسية مثل متابعة الدوام والأنشطة والعلاقات للمعلمات، رفع مستوى النشاط في المدرسة بعقد الاجتماعات مع الطالبات والرؤساء، تفعيل البرامج التطوعية الداخلية والخارجية، والتوعية المستمرة للمعلمات بدورهن في ريادة الفصول وتأثيره على الطالبات. [1]

استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي

تحميل استمارة متابعة رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي pdf

يمكن تحميل الاستِمارة الخاصة بمتابَعة رائدة النشاط في المدارس السعودية بالنقر على الرابط “من هنا” والتي يمكن لرائدة النشاط في المدرسة تقييم أداء المعلمات في مجال النشاطات وريادة الفصول وتنمية المواهب الطلابية واستغلالها ومدى الالتزام بالدوام والمواعيد.

تحميل استمارة تقييم رائدة النشاط حسب الدليل الاجرائي pdf

تحتوي استِمارة تقييم رائد النشاط الطلابي، والتي يمكن تحميلها بالنقر على الرابط “من هنا” على قياس لمستويات الأداء للعديد من المؤشرات الفرعية التي تندرج تحت التميز القيادي لإدارة المدرسة، الخطة والبرامج، التوثيق والسجلات والإبداع والتميز وإعطاء المدرسة الدرجة من 100% حسب الأداء.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال استِمارة مُتابعة رَائدة النَشاط حسب الدليل الاجرائي الذي تم من خلاله التعرف على الاستِمارة الخاصة برائدة النشاط وفقًا للدليل الإجرائي وإرفاق الرابط المباشر لتحميلها.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام