الدليل الاجرائي لمدارس التعليم العام الاصدار الرابع 1445

يُقدم الدليل الاجرائي الاصدار الرابع لمدارس التعليم العام العلاقات التنظيمية للعاملين في البيئة المدرسية لإزالة اللبس والتداخل في مختلف الوظائف والمهام والمسؤوليات بينهم، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على محتوى الدليل الإجرائي بنسخته الرابعة في المدارس السعودية وإرفاق روابط تحميل الدليل.

الدليل الاجرائي الاصدار الرابع

يُعد الدليل الإجرائي الإصدار الرابع الصادر عام 1441 هجري النسخة المحدّثة من الإصدار الثالث للدليل الإجرائي للتعليم العام في السعودية، ويُعرف الدليل الإجرائي بأنه وصف العمليات والإجراءات والأنشطة المترابطة، والتي يقوم بها اللجان والجهات العاملة داخل المدارس لتحويل مدخلات محددة إلى مخرجات مطلوبة بالاعتماد على التسلسل الواضح والمحدد والمرفق ضمن الدليل الإجرائي. [1]

الدليل الاجرائي الاصدار الرابع word

بإمكان العاملين في المدارس السعودية تحميل الإصدار الرابع من الدليل الإجرائي بصيغة ملف وورد “من هنا“، إذ يمكن من خلال هذا الملف نسخ النموذج المطلوب؛ ومن ثم تعبئته من قبل المعلم أو الإداري واستكمال الإجراءات كما هو موضح بالدليل الإجرائي.

الدليل الإجرائي الاصدار الرابع pdf

لتحميل الدليل الإجرائي الإصدار الرابع بصيغة ملف PDF يمكن النقر على الرابط المباشر “من هنا“، ويتضمن هذا الدليل كيفية تعامل العناصر البشرية داخل البيئة المدرسية ومتابعة العمل المدرسي وكيفية تنظيم الاتصالات الإدارية والمحافظة على الأمن والسلامة داخل المدرسة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال الدليل الاجرائي الاصدار الرابع الذي تم من خلاله التعرف على محتوى الدليل الإجرائي بنسخته الرابعة في المدارس السعودية وإرفاق روابط تحميل الدليل المباشرة.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام