دوام واقات عمل المستوصفات الأهلية في شهر رمضان لعام 2024

مواعيد دوام المستوصفات الأهلية في رمضان تتميز بتعديلات خاصة تتناسب مع احتياجات المرضى والمجتمع خلال هذا الشهر الفضيل، وعبر موقع هنا السعودية سيتم التعرف على مواعيد دوام المستوصفات الأهلية في رمضان.

دوام المستوصفات الأهلية في رمضان

تكون مواعيد دوام المستوصفات الأهلية غير محددة في رمضان، وتتفاوت بين المستوصفات، حيث تستمر بعض المستوصفات في استقبال المرضى طوال اليوم، بينما تختار أخرى تحديد أوقات محددة للعمل خلال الشهر الفضيل، يعتمد ذلك على سياسة وإدارة كل مستوصف بما يتناسب مع احتياجات المجتمع المحلي، ويُنصح بالتواصل مع المستوصف المُستهدف للاستفسار عن أوقات الدوام. [1]

اقرأ أيضًا: دوام المستشفيات في رمضان

موعد إجازة عيد الفطر للمستوصفات الأهلية

موعد إجازة عيد الفطر للمستوصفات الأهلية يتم تحديده وفقًا للتقويم الرسمي الصادر من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، حيث إن: [2]

  • إجازة عيد الفطر للمواطنين السعوديين على نظام الخدمة المدنية تبدأ نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 24 رمضان لعام 1445هـ، الموافق 3 أبريل 2024، وتنتهي مع صباح يوم الاثنين السادس من شوال لعام 1445ه الموافق 15 أبريل 2024.
  • إجازة عيد الفطر للمواطنين غير السعوديين في مستشفيات المملكة، فتبدأ في نهاية الدوام الرسمي يوم الاثنين 29 رمضان 1445ه الموافق 8 أبريل 2024ـ، وتنتهي مع استئناف الدوام في يوم الأحد الموافق 5 شوال 1445هـ الموافق 14 أبريل 2024.

موعد إجازة عيد الفطر للمستوصفات الأهلية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:
هكذا يكون وصل المقال إلى خاتمته، وتم التعرف على مواعيد دوام المستوصفات الأهلية في رمضان بالإضافة للتعرف على موعد إجازة عيد الفطر للعاملين في المستوصفات الأهلية.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام