أوقات دوام الجوازات في رمضان 1445 السعودية

متى دوام الجوازات في رمضان حيث تُعد فترة دوام الجوازات محورية للمواطنين والمقيمين، إذ تعتبر الجوازات من الجهات الحكومية المسؤولة عن إصدار وتجديد الوثائق الرسمية والتأشيرات وغيرها، ولهذا يعرض موقع هنا السعودية أَوقات دوام الجَوازات في رَمضان في المملكة العربية السعودية.

دوام الجوازات في رمضان

لم يتم التصريح عن أَوقات دوام الجَوازات في رمضان 1445 هجرياً، ولكن من المتوقع أن تكون نفس أوقات دوام الجوازات في رمضان الفائت لعام 1444 وهي كالآتي: [1]

  • إدارة المناطق والمحافظات: الدوام من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 03:00 ظهرًا.
  • شعبة الخدمات الإلكترونية روشن مول في الخرج: الدوام من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
  • شعبة الجوازات بحي الرمال: الدوام الصباحي من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 03:00 ظهرًا والدوام المسائي طيلة أيام الأسبوع، من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
  • منطقة مكة المكرمة
  • شعبة الجوازات بالصيرفي مول والتحلية مول والردسي مول: الدوام الصباحي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 01:00 ظهرًا وحتى الساعة 05:00 مساءً والدوام المسائي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

اخر يوم دوام في الجوازات رمضان

من المتوقع أن يكون يوم الأربعاء الموافق للثالث من شهر أبريل لعام 2024 هو آخر يوم دوام في فروع الجوازات في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، إذ يتوقع أن يكون هذا اليوم هو الفترة الأخيرة لإنجاز المعاملات والخدمات المتعلقة بالجوازات والهجرة في فروع الجوازات، قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:
هكذا يكون وصل المقال إلى خاتمته، وتم التعرف على دَوام الجَوازات في رَمضان بالإضافة للتعرف على موعد آخر يوم دوام في الجوازات رَمضان.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام