نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية جاهز

إنّ نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية أَحد الوثائق الرسمية والضرورية في السعودية عند قيام الموظف بترك مكان عمله، ويتعلق هذا النَموذج بتأكيد الموظف على استلام كافة حقوقه المالية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على نَموذج إِقرار استِلام مُستَحَقات مالِيَة في السُعودِية.

نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

يكون نَموذج إِقرار استِلام مُستَحَقات مالِيَة كالآتي:

أقرر أنا العامل….. رقم مدني ….، وكنت أعمل لدى شركة/ مؤسسة / جهة ….،
ملف رقم/ …..، قد استلمت كامل مستحقاتي المالية من مؤسسة التأمينات الاجتماعية؛ نظرًا لإحالتي إلى التقاعد من قبل —— (الجهة المذكورة)، وأتحمل كامل المسؤولية القانونية عن صحة هذه الإقرار وبتوقيعي عليه يعتبر بمثابة مخالصة نهائية عم مستحقاتي المالية المُشار لها في الفترة القانونية، وهذا إقرار مني بذلك.
الاسم:
التوقيع:
الرقم المدني:
البصمة:

شاهد أيضًا: المستندات المطلوبة في منصة إحكام

تحميل نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

يُمكن تحميل نَموذج إِقرار استِلام مُستَحَقات مالِيَة في السُعودِية بصيغة PDF مُباشرة “من هنا” حيث يهدف نموذج إقرار استلام مستحقات مالية إلى تحقيق شفافية ووضوح في التسوية المالية بين الطرفين، إذ يُظهر الموظف بتوقيعه على النموذج أنه قد استلم جميع المستحقات التي تعود له بموجب عقده السابق مع الجهة العاملة. [1]

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:
 وفي الختام يكون قد تم التعرف على نَموذج إقرَار استِلام مُستحقات مَالية في السَعودية بالإضافة للتعرف على طريقة تحميل نَموذج إِقرار استِلام مُستَحَقات مالِيَة في السُعودِية.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام